kayhan.ir

رمز الخبر: 118063
تأريخ النشر : 2020August24 - 20:34

الياباني ساتو يفوز بسباق إندي 500 تحت الأعلام الصفراء

فاز الياباني تاكوما ساتو بسباق إندي 500 للسيارات للمرة الثانية في 4 أعوام، بعدما تسبب حادث في إنهاء السباق تحت الأعلام الصفراء.

وعبر ساتو، الذي دخل في منافسة حامية مع سكوت ديكسون، خط النهاية بدون مضايقة، إذ تعرض سبنسر بيجوت لحادث قبل 5 لفات من النهاية ليتم التلويح بالأعلام الصفراء، والتي تنص لوائحها على منع التجاوز بين السائقين.

وكان السائق البالغ عمره 43 عاما، أول ياباني يفوز بسباق إندي 500، عندما انتصر في 2017.