kayhan.ir

رمز الخبر: 118050
تأريخ النشر : 2020August24 - 20:32

الاعلام الاميركي قتل واختفاء جنود أميركيين بقاعدة "فورت هود" يثير الجدل

واشنطن – وكالات : كشفت وسائل إعلام أميركية عن اختفاء جندي من قاعدة "فورت هود"، فيما تقوم القوات التابعة للقاعدة بإجراء عملية بحث في المنطقة العسكرية بأكملها منذ نحو ٥ أيام.

وقال موقع قناة "abc13" الأمريكية؛ إن جنديا من قاعدة "فورت هود" بات في عداد المفقودين بعد اختفائه منذ 17 آب/ أغسطس.

وأوضح موقع "سي إن إن" أن إلدر فرنانديز (23 عاما) كان ضحية "اتصال جنسي مسيء" قبيل اختفائه، وأن السلطات نقلته إلى وحدة أخرى لهذا السبب، والتحقيقات جارية بهذا الشأن.

وأصدرت القاعدة العسكرية الأمريكية بيانا، قالت فيه إن القوات التابعة لها قامت بإجراء عملية بحث في المنطقة العسكرية بأكملها، بما يشمل مواقف السيارات والمباني المرتبطة، ولا يزال البحث عن الجندي مستمرا، وفقا لموقع "الحرة".

ومنذ نيسان/أبريل، أثارت قاعدة فورت هود الجدل بشأن اختفاء جنود منها والعثور على جثثهم لاحقا، وشهدت الأشهر الأخيرة وفاة أربعة جنود ينتمون إلى ذات القاعدة.