حزب الله يسقط طائرة مسيّرة للكيان الصهيوني
بيروت - وكالات انباء:- اعلنت المقاومة الإسلامية انها أسقطت عصر السبت الموافق 22 آب 2020 طائرة اسرائيلية مسيّرة اخترقت الأجواء اللبنانية بالقرب من بلدة عيتا الشعب.
واضاف حزب الله في بيانه أن الطائرة المسيرة الاسرائيلية باتت في عهدة مجاهدي المقاومة الاسلامية.
من جانبه اعترف المتحدث باسم جيش الاحتلال الصهيوني "أفيخاي أدرعي" سقوط "طائرة مسيرة تابعة لـ"اسرائيل" في أراضي لبنان.
وتعد هذه المرة الثانية، خلال أقل من شهر، التي اعلنت قوات الاحتلال الاسرائيلي سقوط طائرة بدون طيار لها داخل الأراضي اللبنانية، حيث اعلن في 26 يوليو إن طائرة عسكرية مسيرة كانت تنفذ "نشاطا عملياتيا" سقطت داخل الأراضي اللبنانية.
ونشر الاعلام الحربي في لبنان صورا للمسيرة العسكرية الاسرائيلية التي اسقطتها المقاومة مساء السبت.
وقال الاعلام الحربي: توضيحاً لما تم تداوله ليل أمس حول اسقاط المقاومة لطائرة مسيرة اسرائيلية جنوب لبنان، أقدمت عند الساعة ١٥:٢٥ من عصر السبت ٢٠٢٠/٨/٢٢، درون تصوير عسكرية صغيرة من نوع "مافيك" تابعة للعدو الاسرائيلي، في مهمة تجسسية، على خرق الخط الأزرق، فوق خلة الباهتة جنوب بلدة عيتا الشعب، فأطلق عليها أحد مجاهدي المقاومة النار وأسقطها.