الرئيس روحاني: نحذر الامارات من فتح الباب أمام الكيان الصهيوني
طهر ان - كهان العربي:- قال رئيس الجمهورية الدكتور حسن روحاني، انه يجب مكافحة كورونا على المدى البعيد وعلينا رعاية البروتوكولات الصحية لبضعة أشهر أو أكثر، مضيفا: ان للحكومة مهام كبيرة وعليها توفير البنى التحتية الصحية وهي تعمل على هذا الاساس .
وشدد الرئيس روحاني أمس السبت في كلمته خلال اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا، شدد على ضرورة تقوية ودعم الشركات المعرفية لتقوم بتوفير الامكانيات الصحية التي تحتاجها البلاد .
واشار رئيس الجمهورية الى ان بلد جار أوقع نفسه في مشكلة التطبيع مع الكيان الصهيوني وهي خطوة مدانة وخيانة للشعب الفلسطيني وقال: خطأ الامارات الكبير هو انها اوقعت نفسها في مشكلة ليست لصالحها ولصالح امنها، ونحذر من فتح الباب امام الكيان الصهيوني .
وفيما يخص ملف الحظر التسليحي على ايران والمحاولات التي بذلتها اميركا، قال الرئيس روحاني: ان بلدا صغيرا واحدا فقط وقف الى جانب اميركا في مجلس الامن وقد فشلت واشنطن وهزمت شر هزيمة في مشروعها.