kayhan.ir

رمز الخبر: 117972
تأريخ النشر : 2020August22 - 21:10
مشيراً الى أن اميركا هزمت شر هزيمة في مجلس الامن

الرئيس روحاني: نحذر الامارات من فتح الباب أمام الكيان الصهيوني

طهر ان - كهان العربي:- قال رئيس الجمهورية الدكتور حسن روحاني، انه يجب مكافحة كورونا على المدى البعيد وعلينا رعاية البروتوكولات الصحية لبضعة أشهر أو أكثر، مضيفا: ان للحكومة مهام كبيرة وعليها توفير البنى التحتية الصحية وهي تعمل على هذا الاساس .

وشدد الرئيس روحاني أمس السبت في كلمته خلال اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا، شدد على ضرورة تقوية ودعم الشركات المعرفية لتقوم بتوفير الامكانيات الصحية التي تحتاجها البلاد .

واشار رئيس الجمهورية الى ان بلد جار أوقع نفسه في مشكلة التطبيع مع الكيان الصهيوني وهي خطوة مدانة وخيانة للشعب الفلسطيني وقال: خطأ الامارات الكبير هو انها اوقعت نفسها في مشكلة ليست لصالحها ولصالح امنها، ونحذر من فتح الباب امام الكيان الصهيوني .

وفيما يخص ملف الحظر التسليحي على ايران والمحاولات التي بذلتها اميركا، قال الرئيس روحاني: ان بلدا صغيرا واحدا فقط وقف الى جانب اميركا في مجلس الامن وقد فشلت واشنطن وهزمت شر هزيمة في مشروعها.