الشيخ يزدي: على الجميع اعتماد تعليمات لجنة مكافحة كورونا
طهران- فارس:- أكد رئيس رابطة مدرسي حوزة قم العلمية آية الله محمد يزدي على ضرورة الالتزام بتعليمات اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا في البلاد اثناء اقامة مراسم العزاء بذكرى استشهاد الامام الحسين في شهر محرم الحرام.
وقال يزدي: إنه كما أشار قائد الثورة الى ضرورة الالتزام بتعليمات لجنة كورونا وإنه خلال الظروف التي أكد فيها المسؤولون فإن التجمعات في الصالات المسقفة بهذه المناسبة تحمل بعض الاعراض لذلك ينبغي الالتزام بهذه التعليمات.
واضاف: إن عوارض هذا الوباء لاتعد جانبية بل دفعت بالصحة العامة للناس الى المخاطر.
وأكد رئيس رابطة مدرسي الحوزة العلمية في قم على ضرورة إحياء ذكرى واقعة كربلاء الامام الحسين عليه السلام وإقامة مراسم شهر محرم الحرام ضمن التغييرات الطارئة ذات الصلة بالظروف المستجدة.
واقترح آية الله يزدي إقامة مراسم العزاء في باحات المساجد والاضرحة والازقة والشوارع الفرعية بصورة لاتثير الازعاج لدى الناس.