kayhan.ir

رمز الخبر: 117953
تأريخ النشر : 2020August22 - 21:06

فنان ايراني يقتنص جائزة أفضل ممثل من مهرجان هونغ كونغ الدولي

طهران- إرنا:- أعلن رئيس لجنة الفنون التشكيلية بمحافظة آذربايجان الغربية أميد خاكبور، عن تتويج الدورة الرابعة والأربعين من مهرجان هونغ كونغ الدولي، الفنان بختيار بنجه اي بجائزة أفضل ممثل عن مشاركته في فيلم "الغريب"(نامو).

وأضاف خاكبور،امس السبت ان الدورة الرابعة والأربعين من مهرجان هونغ كونغ الدولي أعلنت عبر موقها الإلكتروني عن أسماء المتوجين بجوائزها رغم إلغاء إقامتها بالشكل المعتاد بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد في العالم.

وكانت دروة مهرجان هونغ كونغ قد تأخرت عن موعدها الأول والمؤجل بسبب كورونا لكن القائمين على المهرجان وحرصا على دعم الأعمال المشاركة قاموا بتحكيم واختيار الجوائز للمشاركين، حيث وقع الإختيار على الفنان الإيراني بختيار بنجه اي وتوج بجائزة أفضل ممثل عن مشاركته في فيلم "الغريب" (نامو) للمخرج "نادر ساعي ور".

كما فاز بختيار بنجه اي في وقت سابق بجائزة أفضل ممثل في مهرجان طبرمين السينمائي في إيطاليا.