kayhan.ir

رمز الخبر: 117948
تأريخ النشر : 2020August22 - 21:03

الاتصالات تمنح حزمات إنترنت مجانية للمدرسين والطلبة

طهران- فارس:- أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات محمد جواد آذري جهرمي عن تخصيص حزمات إنترنت مجانية للمدرسين والطلبة في العام الدارسي الجديد الذي سيبدأ بعد أسبوعين.

الوزيرآذري جهرمي بيّن في منشور على الانستغرام امس السبت، بانه تم التخطيط لمنح المدرسين والطلبة حزمات إنترنت مجانية وتحقيق العدالة التعليمية.

يذكر أن ومع تفشي فيروس كورونا أطلقت ايران الدراسة عن بعد كمقاربة جديدة اثناء الجائحة، بحيث خاض الطلبة تجربتها على مدى 5 شهور.