kayhan.ir

رمز الخبر: 117875
تأريخ النشر : 2020August21 - 21:43

وزارة الامن تعلن تحرير 3 ايرانيين من يد قراصنة الصوماليين


طهران- فارس:- اعلنت وزارة الامن عن تحرير 3 ايرانيين من يد قراصنة البحر الصوماليين.

وقالت العلاقات العامة للوزارة في تقرير لها يوم الخميس: انه تم تحرير 3 مواطنين ايرانيين كانوا اسرى بيد قراصنة البحر الصوماليين منذ العام 2015 .

واضافت، ان تحرير هؤلاء المواطنين الايرانيين الثلاثة وهم من البلوج (محافظة سيستان وبلوجستان)، قد تم بواسطة كوادر وزارة الامن وتعاون وزارة الخارجية وقوة "القدس" التابعة للحرس الثوري.