اجتماع مشترك لأعضاء لجنة احياء الذكرى الأربعين للدفاع المقدس
طهران- فارس:- عقد الاجتماع المشترك لأعضاء لجنة احياء الذكرى السنوية الأربعين للدفاع المقدس مع كبار قادة الجيش وحرس الثورة.
وحضر هذا الاجتماع نائب القائد العام للجيش لشؤون التنسيق الادميرال حبيب الله سياري ونائب مساعد قائد الحرس الثوري لشؤون التنسيق العميد علي فضلي، كما شارك فيه عن طريق الفيديو كونفرانس ، كبار القادة في الجيش والحرس الثوري في 60 منطقة بانحاء ايران.
واكد الادميرال سياري رئيس لجنة احياء ذكرى اسبوع الدفاع المقدس في الجيش، في هذا الاجتماع على اهمية احياء الذكرى الاربعين للدفاع المقدس وحفط ونقل قيمه الى جيل الشباب، معربا عن أمله في اقامة هذه المراسم بافضل شكل ممكن من خلال التنسيق والتعاون في تنفيذ البرامج المشتركة المعدة سلفا في مختلف محافظات البلاد بما يبين اقتدار نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية.
بدوره اعرب رئيس لجنة احياء ذكرى الدفاع المقدس في حرس الثورة العميد علي فضلي في هذا الاجتماع ، عن ارتياحه للعلاقات الحميمة والتعامل البناء والفعال بين الجيش والحرس الثوري كشوكة في عيون أعداء النظام والثورة، وقال: ان الدفاع المقدس هو أحد أكثر المحطات فخرا في تاريخنا، حيث اصبح العمل بالقرآن والاحكام الإلهية، أكثر إشراقا وبناء واقتداء في غضون الأربعين عاما من عمر الثورة الإسلامية.