kayhan.ir

رمز الخبر: 117749
تأريخ النشر : 2020August18 - 21:26

داعية إماراتي مشهور يعتذر من الإسرائيليين!!

في خطوة غريبة ومخجلة في نفس الوقت، اعتذر الداعية الإسلامي الإماراتي "وسيم يوسف" من"كل رجل إسرائيلي قد أساء إليه" في الماضي!

وقال "يوسف" الاثنين في سلسلة تغريدات باللغة الإنجليزية على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عندما رأيت بعض الفلسطينيين يحرقون علم بلدي بسبب معاهدة السلام مع إسرائيل قررت أن أعتذر لكل رجل إسرائيلي إذا أسأت له في الماضي".

وأضاف في تغريدة أخرى: "الشعب الإماراتي وبسبب سعادته مع الاتفاق نسي جائحة كورونا" حسب تعبيره.

وأثارت تغريدات وسيم يوسف جدلا واسعا، لا سيما أنه حاول الزعم أن الصراع بين العرب والفلسطينيين من جهة، والاحتلال الإسرائيلي من جهة، هو صراع ديني بحت، حسب زعمه.