بيلوسي: الجمهوريون يسعون لترهيب الأميركيين ومنعهم من التصويت
واشنطن – وكالات : أكدت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي أن هدف الجمهوريين الذين يعارضون التصويت عبر البريد في الانتخابات الرئاسية المقبلة هو ترهيب الناس ومنعهم من التصويت.
وقالت بيلوسي في مقابلة مع قناة (إم إس إن بي سي) التلفزيونية نقل موقع (ذا هيل) مقتطفات منها إن العديد من أعضاء الحزب الجمهوري يروجون لنظرية لا أساس لها تزعم أن التصويت عبر البريد يفتح المجال للتزوير في الانتخابات داعية الأمريكيين إلى عدم إعارة أي انتباه لذلك مشيرة إلى أنهم "يسعون لإثارة أكبر قدر ممكن من الفوضى والخوف بشأن الأصوات والتزوير المحتمل”.
وشددت بيلوسي على تمسكها بالتصويت عبر البريد قائلة: "لا يمكن أن نسمح للطرف الآخر بتحديد الأجواء التي ستحيط بالانتخابات.. سيكون لدينا التصويت عبر البريد وسيكون ناجحا ولن نعتمد على الرئيس للسماح بذلك”.
وتوقعت بيلوسي أن يكون هناك دعم من الحزبين في الكونغرس على مشروع قانون حول هيئة البريد الذي قدمه الديمقراطيون.