اللواء موسوي:الجيش وحرس الثورة وقفا في وجه الأعداء جنباً الى جنب
طهران- مهر:- قال القائد العام للجيش اللواء عبدالرحيم موسوي أن الجيش وحرس الثورة وقفا في وجه الأعداء جنباً الى جنب في الحرب المفروضة على ايران، واليوم علينا عن ننقل صورة عن هذه الوحدة والإنسجام والتآزر للأجيال الحديثة.
وأشار اللواء موسوي في مؤتمر "التشاور والتنسيق بين قادة القوات المسلحة ورؤساء وسائل الاعلام الوطنية" الذي اقيم في الاركان العامة للقوات المسلحة، الى دور وسائل الاعلام في إظهار قيم الدفاع المقدس قائلا: ان الاعلام الوطني يلعب دورا هاما في ازالة الشبهات واستمرار الوحدة والانسجام الوطني في مختلف المجالات، بما فيها في نشر والحفاظ على إنجازات الدفاع المقدس.
وأشار موسوي الى ان الجيش قدم أكثر من 50 الف شهيدا في فترة الدفاع المقدس وفي سبيل الدفاع عن الثورة الاسلامية، قائلا: وفقا للإحصائيات اجمالي عدد معاقي الحرب والشهداء الذي قدمهم الجيش فداءا للثورة والنظام يفوق عن 200 الف شخصاً، كما أن عدد المقاتلين المنتسبين للجيش في الحرب المفروضة لا يقل عن 3 ملايين شخص، مليوني ونصف منهم من الجنود.