إنتاج الصلب الخام الايراني ينمو 9 بالمئة
طهران-فارس:- أظهرت بيانات لمنظمة تطوير وتحديث المناجم والصناعات التعدينية " ايميدرو" نمو إنتاج الصلب الخام ومنتجاته 9 % و5 % على التوالي في 4 شهور فترة 20 مارس/آذار حتى 20 يوليو/تموز 2020.
وأوضحت البيانات نشرت امس الاثنين بأن إنتاج شركات الصلب الايرانية من الصلب الخام سجل 9.483 مليون طن صعودا عن مستوى 8.683 مليون طن المحقق في الفترة المناظرة 2019.
وأشارت الى أن هذه الشركات أنتجت في الشهور الاربعة ايضا، 7.257 مليون طن من منتجات الفولاذ ( حديد شيلمان ومسلح وزاوية الحديد وغيرها) صعودا من 6.930 مليون طن المسجلة في العام الماضي.
كما حقق انتاج الحديد الاسفنجي مستوى 10.581 مليون طن بنمو 12 بالمئة على أساس سنوي.