بيلوسي تتهم ترامب ومدير البريد بالعبث بالديمقراطية قبل الانتخابات
واشنطن – وكالات : اتهمت نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الامريكي، الرئيس دونالد ترامب ومدير البريد لويس ديجوي بالعبث بمقدرات المواطنين من خدمة البريد، وغردت بيلوسي عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "يهدد هجوم الرئيس ترامب ومديره الضخم للبريد العام لويس ديجوي على خدمة البريد حياة ومعيشة وحياة ديمقراطيتنا الأمريكية. إنني أدعو مجلس النواب للعودة للتصويت على "قانون تسليم من أجل أمريكا" الذي أصدرته الرئيسة مالوني".
ووجهت نانسي بيلوسي، حديثها لترامب ومدير البريد العام في الولايات المتحدة، قائلة: " لا تعبثوا مع الخدمة البريدية للولايات المتحدة".
واقترحت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسى بيلوسى إمكانية أن يقوم أعضاء مجلس النواب بقطع الإجازة الصيفية للمجلس من أجل معالجة قضايا تتعلق بخدمة البريد الأمريكية، وحثت الديمقراطيين على التواجد في مكاتب البريد المحلية في ظل المعركة لحماية التصويت بالبريد خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية.