نوركيتش يتألق مع بليزرز بعد ساعات من وفاة جدته بفيروس كورونا
تألق يوسف نوركيتش، لاعب بورتلاند تريل بليزرز، في الفوز على ممفيس جريزليز بدوري السلة الأمريكي بعد ساعات من الإعلان عن وفاة جدته؛ بسبب فيروس كورونا، يوم السبت.
ونشر نوركيتش عملاق تريل بليزرز في حسابه على إنستجرام صورة له مع جدته، وهما يبتسمان، وقال إنها توفيت، وأكد حبه لها.
نوركيتش كان قد أعلن قرب نهاية الشهر الماضي إصابة جدته هانا بكوفيد 19، وحث الجميع على ارتداء الكمامات.
وكانت جدة نوركيتش تعيش في البوسنة عندما توفيت عن 67 عاما.
ورغم إعلان الوفاة ظهر نوركيتش بشكل رائع وسجل 22 نقطة واستحوذ على 21 كرة مرتدة ومرر 6 كرات حاسمة ليفوز بورتلاند 126-122 ويضمن انتزاع المركز الثامن في القسم الغربي.
وأصبح تريل بليزرز على موعد مع لوس أنجليس ليكرز المصنف الأول في القسم الغربي خلال الأدوار الإقصائية.