بمشاركة 15 دولة..
طهران تستضيف ملتقى دوليا للبتروكيمياويات
طهران-ارنا:- سيقام الملتقى الدولي البتروكيمياوي الحادي عشر بمشاركه 228 شركة ايرانية و36 شركة اجنبية من 15 دولة خلال يومي 9 و10 حزيران/يونيو في طهران .
وقال مدير عام الشركة الوطنية للصناعات البتروكيمياوية محمد حسن بيوندي امس الاحد ان الشركات الاجنبية المشاركة هي من المانيا وفرنسا والصين واليونان والهند وايطاليا واليابان والسعودية وسنغافورة وكوريا الجنوبية واسبانيا وسويسرا والامارات العربية المتحدة وفيتنام.
واكد بيوندي على دور هذا الملتقى في تعريف المستثمرين الاجانب على مشاريع صناعة البتروكيماويات .
واضاف ان هذا الملتقى كان يعقد سابقا كل عامين مرة ولكن بسبب التطورات الدبلوماسية الاخيرة والنتائج الايجابية التي تحققت من خلال مباحثات 5+1 تقرر عقده في حزيران هذا العام .