kayhan.ir

رمز الخبر: 117547
تأريخ النشر : 2020August15 - 20:31

واعظي: الاتفاق مع الكيان الصهيوني وصمة عار لن ينساها التاريخ

طهران- فارس:- قال رئيس مكتب رئيس الجمهورية محمود واعظي إن تكرار التجربة الفاشلة والمخزية لاتفاق مع الاحتلال الاسرائيلي وصمة عار لن ينساها التاريخ.

وابدى رئيس مكتب رئيس الجمهورية في تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر رد فعله على اتفاق الإمارات مع الكيان الصهيوني.

وكتب واعظي متسائلا "كيف يمكن لحكومة الإمارات أن تتصدى لتداعيات خطأها الغادر والاستراتيجي والمثير للانقسام ضد القضية الفلسطينية والعرب والأهم العالم الإسلامي؟" "إن تكرار التجربة الفاشلة والمخزية لاتفاق مع إسرائيل وصمة عار لن ينساها التاريخ".