kayhan.ir

رمز الخبر: 1175
تأريخ النشر : 2014May25 - 22:10

اسرائيل ترفع مستوى التأهب على طول الحدود الشمالية والجولان المحتل

تل ابيب – وكالات انباء:- اعلن جيش الاحتلال الصهيوني، رفع حال التأهب على طول الحدود الشمالية باتجاه سوريا ، مدعيا ان وحدات المراقبة رصدت تحركات عناصر حزب الله، وأنهم ولاول مرة يقتربون من المنطقة الحدودية للمشاركة في القتال الذي تشهده البلدات السورية القريبة من الحدود بين "اسرائيل” والاردن وسوريا ، خاصة درعا- حسب زعم العدو.

ونقلت صحيفة "يديعوت احرونوت" الصهيونية عن ضابط صهيوني قوله ان "الجيش يكثف نشاط وحدات المراقبة ويتابع عن كثب تواجد عناصر حزب الله في الجولان ، خاصة في اعقاب تهديدات الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بالانتقال للعمل ضد "إسرائيل” من الجولان و قيام الحزب بإرسال عناصر تنظيم غير معروف ، في الشهور الأخيرة ، لتنفيذ عمليات ضد الجيش "الإسرائيلي” على الحدود" ، حسب زعم الصحيفة .

وعلى رغم ما يثيره كيان الاحتلال الصهيوني من قلق ، جراء الاقتتال القريب من الحدود ونشر الجيش السوري الا انها تدعي بأن معظم المنطقة القريبة من الجولان المحتل ما زالت تحت سيطرة المعارضة ! .