kayhan.ir

رمز الخبر: 117473
تأريخ النشر : 2020August14 - 20:23

نائب في الكنيست: التطبيع بين "اسرائيل" والإمارات خنجر في خاصرة العرب


اعتبر النائب في الكنيست الإسرائيلي مطانس شحادة الخميس، أن اتفاق تطبيع العلاقات الذي أعلن عنه بين الإمارات والكيان الاسرائيلي بمباركة أمريكية، "سكين في خاصرة الأمة العربية".

وقال شحادة: "لا جديد بالإعلان المرتقب عن تطبيع العلاقات بين الاحتلال والإمارات، فهو نتيجة طبيعية لعلاقات أمنية واستخباراتية واستراتيجية، غير طبيعية، قائمة منذ سنوات".

وأضاف: "هي في الحقيقة مكافئة لكذبة نتنياهو حول الضم، لكنها فرصة للإمارات للتطبيع بحجة منع الضم".

وتابع: "نتنياهو يكذب والإمارات تكذب، ووحده الشعب الفلسطيني يدفع الثمن".

وشدد شحادة على أن "هذا تطبيع مجاني معادي لمصالح الشعب الفلسطيني، وهو بمثابة خنجر في خصره وخاصرة الأمة العربية كلها".