kayhan.ir

رمز الخبر: 117403
تأريخ النشر : 2020August12 - 20:31
في 4 شهور..

تصدير 1.5 مليون طن فواكه وخضروات ايرانية



طهران-فارس:- أعلن مسؤول بمنظمة التنمية التجارية عن تسجيل صادرات الفواكه والخضروات أكثر من 1.5 مليون في فترة 20 مارس/آذار حتى 20 يوليو/تموز 2020.

واعتبر محمود بازاري مدير مكتب تنسيق الصادرات الزراعية بالمنظمة في تصريح امس الاربعاء، أن حجم الصادارت المسجل يعكس القابليات التي يملكها القطاع الزارعي الايراني.

وشدد على أن تنمية الصادرات الزراعية في اطار خطة تطويرية خمسية، يتم تبنيها كإحدى أركان القطاعات الاقتصادية للبلاد وتستأثر على أهتمام وزارة التجارة والصناعة.