kayhan.ir

رمز الخبر: 117385
تأريخ النشر : 2020August12 - 20:29

إشبيلية يغتال حلم وولفرهامبتون بهدف قاتل في اليوروبا ليج

حجز إشبيلية، بطاقة التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد أن اقتنص فوزا قاتلا بهدف نظيف من براثن وولفرهامبتون، في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء، على ملعب (إم إس في أرينا) بمدينة دويسبورج الألماني في دور الثمانية.

ويدين الفريق الأندلسي بالفضل في هذا الانتصار، الذي تحقق بشق الأنفس لحارسه المغربي ياسين بونو، ولمهاجمه الأرجنتيني المتألق لوكاس أوكامبوس.

وحافظ الحارس المغربي على حظوظ فريقه في المباراة، بعد أن منع تقدم الفريق الإنجليزي في النتيجة منذ الدقيقة 13 بتصديه لركلة جزاء من أمام النجم المكسيكي راؤول خيمينيز.

وسجل المهاجم الأرجنتيني هدف بطاقة نصف النهائي في الدقيقة 88، والذي حمل النكهة الأرجنتينية الخالصة بصناعة من إيفر بانيجا.