kayhan.ir

رمز الخبر: 117353
تأريخ النشر : 2020August11 - 21:11

اللواء باقري: مستشفيات القوات المسلحة استقبلت (20) الف مصاب بفيروس كورونا

طهران - كيهان العربي:- اعلن رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة اللواء محمد باقري: ان ما يبلغ الـ 20 الف مريض مصاب بفيروس كورونا لحد الان دخلوا مستشفيات القوات المسلحة لتلقي الخدمات العلاجية والطبية هناك.

واضاف اللواء باقري أمس الثلاثاء قائلا: ان مقر الامام الرضا (ع) الطبي والصحي للقوات المسلحة تاسس منذ 5 اشهر ونصف ويواصل عماه في تقديم خدماته المستدامة على صعيد القوات المسلحة في البلاد.

وتابع: نحن لانزال نستقبل في مستفياتنا المرضى المصابين بفيروس كورونا، ويرقد حاليا نحو 650 مصاب في هذه المستشفيات، التي استقبلت خلال الفترة ذاتها ما يبلغ الـ 20 مصاب.

كما نوه بالابحاث والجهود العلمية لدى القوات المسلحة، مصرحا : نحن تلقينا لحد الان اكثر من 100 مقترح، حيث تمت المصادقة على 18 منها والتي دخلت حيز التنفيذ في مختلف المجالات الصحية مثل الادوية والاوكسيجين.

واكد اللواء باقري على استمرار النشاطات الطبية والعلاجية لدى القوات المسلحة نظرا للظروف المعلنة من قبل اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا؛ مبينا ان مهام القوات المسلحة قائمة على مدار الساعة وغير قابلة للتوقف.