kayhan.ir

رمز الخبر: 117345
تأريخ النشر : 2020August11 - 20:35

سبتمبر المقبل.. اجراء المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية

طهران-تسنيم:- أعلن المتحدث الرسمي باسم الحكومة علي ربيعي أن المرحلة الثانية من الانتخابات النيابية ستجرى في 11 سبتمبر المقبل.

وقال ربيعي، أن المرحلة الثانية من الانتخابات النيابية ستجرى في 11 سبتمبر المقبل، مضيفاً انه بالنظر الى انتشار فيروس كورونا وفي حال موافقة الهيئة الوطنية لمكافحة كورونا، ستقترح الحكومة إجراء دعاية على شكل غير تجمعي لمدة أسبوع واحد وفقًا للبروتوكولات الصحية لوزارة الصحة، وخاصة استخدام الفضاء الإلكتروني، لأن التجمعات لا يمكن السيطرة عليها أثناء الإعلانات.

وصرح المتحدث باسم الحكومة: "كما ستجرى انتخابات التجديد النصفي لمجلس الشورى الاسلامي في الدوائر الثلاث بطهران، وآستانه اشرفية وتفرش العام المقبل وبالتزامن مع الانتخابات الرئاسية والمجالس المحلية للمدن والقرى".