kayhan.ir

رمز الخبر: 117275
تأريخ النشر : 2020August10 - 20:44
احد المحتجين الاميركيين:

نحرق العلم الاميركي لانه يرمز للاغتيالات والقتل



طهران/كيهان العربي: قال احد المحتجين الاميركيين لوسائل الاعلام بخصوص سبب حرق علم بلاده؛ نحن نحرق العلم الاميركي لانه يرمز للاغتيالات والقتل في انحاء العالم.

وتمر 78 يوما على قتل "جورج فلويد" بوحشية فيما تستمر الاحتجاجات في بعض مناطق اميركا ومن الامور التي تميز هذه الاعتراضات حرق العلم الاميركي من قبل الشعب الاميركي. فمن خلال فيلم مصور نشر مؤخرا على مواقع التواصل، فان احد المعترضين الاميركيين قال حول سبب حرق العلم؛ "نحن نحرق العلم الاميركي كي نعرب عن اعتراضنا على اجراءات وسياسة حكومة ترامب، ومن جانب آخر ندين النظام الاميركي برمته، اذ ان هذه المنظومة الحكومية تسمح لترامب الوصول لسدة الحكم. ونحن نرفض هذا الامر ولا نقبل به. ولذا نحرق العلم الاميركي ونكتب على قمصاننا "نريد ثورة لا شيء آخر". نحن نريد بثورتنا ان نتخلص من شرور هذه المنظومة. وان جميع شعوب العالم تعلم ان اميركا ليست قوة عالمية تريد الخير، ان عملنا رد فعل جميل، وفي ا لحقيقة هي رسالة تضامن مع جميع الاخوة والاخوات في العالم".