شركة " نيرو كلور" الايرانية تصدر نحو 5 الاف طن بتروكيمياويات لـ أوروبا
طهران-فارس: أعلنت شركة " نيرو كلور" التابعة لمجموعة تابيكو القابضة للنفط والغاز والبتروكيمياويات، عن تصدير منتجات بتروكيماوية بنحو 5 الاف طن الى أوروبا.
وبيّن "وحيد نامنيك" في تصريح ، بان الشركة نجحت ورغم جائحة كورونا بتصدير شحنة بتروكيماويات جديدة الى أوروبا ليرتفع حجم تصدير شركة نيروكلور لهذه السوق الى اكثر من 4800 طن منذ 20 مارس/آذار الفائت.
وعزى نجاح الشركة في المجال التصديري، للجودة التنافسية لمنتجاتها والافادة من التقنيات العالية بخطوطها الانتاجية بموازة تبني الوحدة التجارية للشركة مقاربة جديدة التوسع بالاسواق الخارجية.