وضع حجر الاساس لبناء مجمع ارغوان للبتروكيمياويات
طهران-فارس:- رعى المدير التنفيذي لمنطقة بارس الخاصة مراسم وضع حجر الاساس لبناء مجمع ارغوان للبتروكيمياويات في منطقة بارس 2 بحضور المدير التنفيذي لشركة بارس للنفط والغاز ومدير الاستثمارات في الشركة الوطنية للصناعات البتروكيمياوية في منطقة بارس 2 في منطقة بارس الخاصة.
وقال ايرج خرمدل خلال المراسم انه سيجري تنظيم رحلات للتعريف بفرص الاستثمار في بارس الجنوبي بهدف اطلاع المواطنين والمستثمرين على فرص الاستثمار في المنطقة الاقتصادية الخاصة خلال العام الجاري.
وأضاف إيرج خرمدل: " مع انتهاء مشروع المرحلة الغازية في منطقة بارس الجنوبي ، يجب أن تبدأ المرحلة الثانية ، وهي تطوير الصناعات الصغيرة ، واستكمال سلسلة الإنتاج ، وتحسين الانظمة الموجودة من الناحية البيئية والإنتاج وقطع التبعية السلعية في هذه المنطقة".
وقال: "نحن في فصل من تاريخ الجمهورية الإسلامية يحاول فيه العدو منع النمو الاقتصادي في البلاد من خلال منع دخول المستثمرين ، بينما شهدنا أمس افتتاح ثلاثة مشاريع وطنية للبتروكيماويات واليوم يجري وضع حجر الاساس لبناء مجمع ارغوان للبتروكيمياويات دون أي مشاكل في تنفيذ المشاريع.
وتابع المدير التنفيذي لمنطقة بارس الخاصة: في تصريحات رئيس الجمهورية أمس خلال افتتاح المشاريع ، تم التطرق إلى ثلاث نقاط مفصلية بينها موعد عودة الاستثمارات ومدى توفير فرص العمل الى جانب زرع الامل في اوساط المواطنين ونامل مع بدء هذا المشروع ان تشهد منطقة بارس الخاصة حياة جديدة.