خطة عمل مشتركة بين بلدية طهران وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي
طهران-فارس:- ناقش مسؤولو بلدية طهران آليات تطوير التعاون بين العاصمة الايرانية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP).
في الاجتماع الذي حضره نائب مساعد عمدة طهران للشؤون التقنية والمدنية صفا صبوري ديلمي، و مدير مركز للاتصالات والشؤون الدولية ببلدية طهران، تم مناقشة سبل تحسين تعاون الإدارة الحضرية في العاصمة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP).
وجرى في هذا الاجتماع بحث مسألة تنظيم وتأهيل أنهار العاصمة مع التأكيد على إحياء نهر وادي فرحزاد (شمال غرب طهران) كمشروع رائد كأحد الأولويات الهامة في مجال تعاون بلدية طهران مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وتم التأكيد على ضرورة تسوية القضايا البيئية والاجتماعية والاستثمارية في خطة إدارة نهر فرحزاد في إطار هذا التعاون المشترك.
يذكر ان برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) هو واحد من سلسلة وكالات متخصصة تابعة لمنظمة الأمم المتحدة، أنشئت في عام 1966 بهدف مساعدة البلدان النامية.