خلال زيارة وزير الطاقة لالمانيا..
طهران وبرلين تتعاونان في مجال معالجة مياه الصرف الصحي
طهران-ارنا:- سيعقد ملتقى فرص التعاون الايراني والالماني في مجال معالجة مياه الصرف الصحي اليوم الثلاثاء في مدينة ميونيخ بمشاركة وزير الطاقة حميد جيت جيان.
وسيقام الملتقى على هامش معرض ميونيخ الدولي في مجال المياه و الصرف الصحي الذي انطلق امس الاثنين ليستمر خمسة ايام.
ويشارك الوفد الايراني برئاسة وزيرالطاقة في المعرض حيث سيتناول خلال الملتقى فرص التعاون بين ايران والمانيا في مجال معالجة الصرف الصحي.
كما سيلقي المدير العام لشركة هندسة المياه و الصرف الصحي حميدرضا جانباز كلمة في الملتقى حول التطورات الاخيرة في مجال المياه و مصادرها و الوضع الراهن و كذلك افاق المستقبل .