بمشاركة 7 افلام
قريبا..اقامة الاسبوع الثالث للفيلم الايراني في اليابان
طهران-فارس:- سيقام الاسبوع الثالث للفيلم الايراني في اليابان قريبا بمشاركة 7 افلام سينمائية ايرانية.
واعلنت العلاقات العامة لمؤسسة "فارابي" السينمائية ان الاسبوع الثالث للفيلم الايراني في اليابان سيقام في العاصمة طوكيو خلال الفترة من 10 الى 12 اب /اغسطس الجاري بمشاركة 7 افلام سينمائية ايرانية مع ترجمة مكتوبة باللغة اليابانية.
والافلام التي ستعرض في اسبوع الفيلم هي: "الامومة" و"آذر" و"المذاق العذب للخيال" و"حوض الرسم" و"بعيد جدا، قريب جدا" فضلا عن فيلمين عن الدفاع المقدس (في مواجهة الحرب المفروضة من قبل نظام صدام خلال الفترة 1980-1988) وهما فيلم "قاطنو الفيلاهات" والفيلم الوثائقي "18 بالمائة" عن جرحى الاسلحة الكيمياوية.