kayhan.ir

رمز الخبر: 116940
تأريخ النشر : 2020August03 - 21:25

عقيد أردني يكشف عن مخطط إماراتي خطير ضد سلطنة عمان

كشف العقيد المتقاعد من الجيش الأردني، "محمد علاء الدين العناسوه"، عن مخطط خطير تقوده أذرع الإمارات في الولايات المتحدة الأميركية ضد سلطنة عمان.

وقال "العناسوه" في فيديو نشره على حسابه بموقع "تويتر": "هناك لوبي إماراتي يعمل بكل قوة في العاصمة الأميركية لمحاولة شيطنة سلطنة عمان على مستوى الإدارة الأميركية".

وأضاف العقيد العسكري: "الهدف هو تقليل قوة ودبلوماسية عمان، والمشهود لها في العالم أجمع، لأن الإمارات لا تريد من عمان أن تتوسط بأي مشاكل دولية أو إقليمية".

وانتقد "العناسوه"، المتخرج من الكلية العسكرية في بريطانيا، من يهاجم سلطنة عمان من الأردن أو الدول العربية الأخرى، من المرتزقة الذين تم إستقطابهم بدراهم معدودة، في إشارة إلى الإمارات.