افخم تدين هجوم الارهابيين على الفنيين الايرانيين في العراق
طهران - 24 ايار - مايو - ارنا - اعربت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الايرانية مرضية افخم عن اسفها العميق لهجوم الارهابيين على العمال والفنيين الايرانيين العاملين في مشروع مد انبوب نقل الغاز الايراني الى العراق مدينة بشدة هذا العمل العنفي اللانساني.
واشارت افخم في تصريح لها الى ان مشروع انبوب نقل الغاز الايراني الى العراق ياتي لتوفير الطاقة الكهربائية للمواطنين العراقيين والمراكز الصناعية في هذا البلد مؤكدة ان المتورطين في هذه الجريمة يستهدفون عدم التقدم والتطور والتنمية الاقتصادية في العراق.
وقدمت افخم تعازيها الى اسر شهداء هذا الحادث المؤسف وتمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى مطالبة الحكومة العراقية بان تبذل قصارى جهدها لتوفير الامن للعمال الايرانيين العاملين في العراق ومطاردة ومعاقبة المتورطين في هذه الجريمة.