kayhan.ir

رمز الخبر: 116441
تأريخ النشر : 2020July27 - 21:38

بيلوسي تطلق وصف "مستر جعل الأمور أسوأ"على ترامب

واشنطن – وكالات: نددت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي الأحد، بتعامل الرئيس دونالد ترامب مع وباء فيروس كورونا المستجد ونعتته بلقب "السيد.. جعل الأمور أسوأ".

وقالت بيلوسي لشبكة "سي بي إس" الإخبارية: "هذا الرئيس، لدي اسم جديد له: "مستر جعل الأمور أسوأ" (Mr. Make Matters Worse). لقد جعل الأمور أسوأ منذ البداية. تأخر، إنكار، إنها خدعة، أو تسير بطريقة سحرية، إنها معجزة، وكل ما تبقى".

وكانت بيلوسي وصفت مؤخرا، ترامب بأنه "فيروس كورونا". وقالت خلال مقابلة مع قناة "سي أن أن" الأمريكية: "أعتقد أن تعليقات الرئيس اليوم تظهر أنه اعترف بالأخطاء التي ارتكبها وأعترف بأن هذه ليست خدعة، بل وباء تفاقم بالفعل في معظم أنحاء العالم".

وأضافت: "في الواقع، إنه فيروس ترامب فلنلبس الأقنعة، ولنحافظ على المسافة الاجتماعية".