kayhan.ir

رمز الخبر: 116353
تأريخ النشر : 2020July25 - 20:27
في برقية تهنئة الى قاليباف...

رئيسة برلمان بنغلاديش: نتطلع الى تعزيز التعاون البرلماني مع ايران

طهران-فارس:- أكدت رئيسة برلمان بنغلاديش شيرين شارمين تشادوري ان بلادها تتطلع الى تعزيز التعاون البرلماني مع ايران.

وورد في برقية تهنئة بعثتها تشادوري الى نظيرها محمد باقر قاليباف بمناسبة توليه منصب رئاسة مجلس الشورى الاسلامي، إن هذا الامر يدلل على اعتماد وثقة الشعب والنواب بإدارته الحكيمة.

وأعربت عن ثقتها بتوطيد العلاقات القائمة بين ايران وبنغلاديش أكثر مما مضى، وأملها بتعزيز التعاون الوثيق بين برلماني البلدين في سياق توطيد العلاقات بين البلدين ضمن مصالح الشعبين.

كما أعربت عن تمنياتها بالصحة وطول العمر والسعادة لقاليباف وللشعب الايراني بالسلام والرفاهية.