kayhan.ir

رمز الخبر: 116332
تأريخ النشر : 2020July25 - 19:59

ايران تبحث زيادة صادرات الألبسة للسوق العراقية

طهران-فارس:- أعلن مدير الشؤون العربية والافريقية بمنظمة التنمية التجارية عن فرزاد بيلتن اقامة ندوة لبحث سبل تعزيز صادرات الألبسة للسوق العراقية.

واوضح بيلتن في تصريح نشر أمس السبت، بأن الندوة ستقام الاسبوع المقبل بمشاركة مسؤولين حكوميين ورجال أعمال والملحق التجاري الايراني في بغداد.

وأشار أن الندوة تستهدف بحث الارضيات والفرص والحلول والقوانين والمعوقات التي تواجه تنمية صادرات الالبسة لهذه السوق.

وسبق أن أقامت المنظمة ندوتين لتطوير صادرات الشنط والاحذية للسوق العراقية بمشاركة الملحق التجاري في طهران، والقنصل الايراني في محافظة السليمانية.