للعام السابع على التوالي..
اعادة انتخاب لاريجاني رئيسا لمجلس الشورى الاسلامي
طهران- فارس:-انتخب نواب مجلس الشورى الاسلامي الدكتور علي لاريجاني من جديد رئيسا للمجلس للعام السابع على التوالي.
واجرى مجلس الشورى الاسلامي في اجتماعه الذي عقده صباح امس الاحد اقتراعا لانتخابات هيئته الرئاسية الجديدة في العام الثالث لنشاطه ضمن دورته الحالية لانتخاب رئيس ونائبين له و 6 امناء و 3 مراقبين.
وبناء عليه فقد ترشح كل من الدكتور علي لاريجاني واحمد بخشايش وبهرام بيرانود، لرئاسة المجلس حيث حصل لاريجاني على 187 صوتا ليبقى رئيسا للعام الثالث من عمل المجلس في دورته التاسعة.
وحصل كل من احمد بخشايش على 32 صوتا وبهرام بيرانوند على 26 صوتا، فيما كانت هنالك 19 ورقة بيضاء من اجمالي الاصوات المشاركة في عملية التصويت والبالغ عددها 264.
يذكر ان لاريجاني تولى ايضا رئاسة مجلس الشورى الاسلامي في دورته الثامنة لفترة 4 اعوام.