kayhan.ir

رمز الخبر: 115232
تأريخ النشر : 2020July06 - 21:49
ملتقيا وزيري الطاقة والصحة اللبنانيين..

سفيرنا في بيروت يبحث سبل التعاون الثنائي بين البلدين



طهران-فارس:- أجرى سفيرنا في لبنان محمد جواد فيروزنيا محادثات مع وزيري الطاقة ريمون غجر والصحة حمد حسن اللبنانيين، تناولت الاوضاع في لبنان وسبل التعاون واستعداد الجمهورية الاسلامية لتعزيزه على الصعد الطبية والتنموية ولا سيما في مجال الطاقة الكهربائية.

وجال السفير فيروزنيا على وزيري الطاقة ريمون غجر والصحة حمد حسن وأجرى معهما محادثات تناولت الاوضاع في لبنان وسبل التعاون التي طالما اكدت الجمهورية الاسلامية استعدادها لتعزيزه على الصعد الطبية والتنموية ولا سيما في مجال الطاقة الكهربائية.