kayhan.ir

رمز الخبر: 114782
تأريخ النشر : 2020June28 - 20:17
خلال اسبوع..

ضبط مايزيد عن 16 طن من المخدرات في ايران

طهران-ارنا:- اعلن مساعد رئيس لجنة مكافحة المخدرات في البلاد ناصر اصلاني عن ضبط أكثر من 16 طنا من المخدرات في ايران خلال الاسبوع الماضي.

وقال اصلاني امس الاحد ان كمية المخدرات التي تم ضبطها في مختلف ارجاء البلاد خلال الاسبوع الماضي بلغ 16 الف و234 كيلوغرام ما سجل ارتفاعا بنسبة 58 بالمائة مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي التي بلغ فيها 10257 كيلوغرام.

ولفت الى اعتقال ستة الاف و546 شخصا متهما بالاتجار وتعاطي المخدرات.

واشار الى ان معظم المخدرات التي ضبطت خلال هذه الفترة تعود الى المحافظات الحدودية لاسيما المدن المحاذية للحدود الشرقية للبلاد ومنها محافظتي خراسان الجنوبية وسيستان وبلوجستان. والباقي في محافظات كرمان (جنوب شرق) وفارس و هرمزكان (جنوب) واصفهان (وسط) و وخراسان الرضوي(شمال شرق).