kayhan.ir

رمز الخبر: 114778
تأريخ النشر : 2020June28 - 20:16
عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام..

سجل اميركا في مجال حقوق الانسان هو الاكثر سوادا في العالم

طهران-ارنا:- اعتبر عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام حسين مظفر سجل اميركا في مجال حقوق الانسان بانه الاكثر سوادا في العالم.

وقال مظفر، في مراسم اقيمت في ذكرى استشهاد رئيس المحكمة العليا آية الله محمد الحسيني بهشتي و 72 من كبار مسؤولي الدولة في حادث التفجير الارهابي لمقر الحزب الجمهوري الاسلامي بطهران عام 1981 ، إن سجل اميركا في مجال حقوق الانسان هو الاكثر سوادا بين حكومات العالم حيث استخدمته أداة لممارسة الهيمنة وارتكاب المزيد من الجرائم في العالم.

واضاف: إن الاميركيين مارسوا العنصرية على الدوام وتدخلاتهم في مختلف بلدان العالم ومنها تشييد 156 قاعدة عسكرية في مختلف بلدان العالم وارسال اعداد كبيرة جدا من الجنود الى دول تبعد الاف الكيلومترات عن اميركا هو بمثابة معارضة الاميركيين لحقوق الانسان واستخدامهم لها اداة لتحقيق اغراضهم.

واكد بان الجمهورية الاسلامية اليوم مقتدرة وتمكنت من تنكيس علم اميركا في المنطقة.