هيئة العلماء: يتوجب وضع حد للتدخلات الأميركية الوقحة في الشؤون اللبنانية
أدانت هيئة علماء بيروت تصريحات السفيرة الأميركية موضحة أنه لا بد من وضع حد لهذه التدخلات الوقحة في الشؤون الداخلية اللبنانية وآخرها اتهامها للمقاومة بالإرهاب، ما يعتبر إهانة واعتداء على الشعب اللبناني وسيادة وطنه وتطاولها على الحكومة اللبنانية التي يفترض ان تلزمها بالقوانين واللياقات الدبلوماسية.
وأكدت الهيئة في بيان على وجوب احترام سيادة بلدنا الذي قدمنا فيه التضحيات الجسيمة بوجه الاعتداءات "الإسرائيلية" التي تدعمها الإدارة الأميركية التي تمثل قمة الإرهاب المنظم في العالم.
كما رأت أن من الواجب الوطني استدعائها الى وزراة الخارجية اللبنانية وابلاغها القواعد والأصول التي يجب عليها الإلتزام بها، وافهامها ان زمن المندوب السامي قد ولى الى غير رجعة.