kayhan.ir

رمز الخبر: 114698
تأريخ النشر : 2020June27 - 20:34

نمو الانتاج السنوي للصلب الايراني 8 بالمئة

طهران-فارس:- أعلن رئيس هيئة تكريم اليوم الوطني للصناعة والتعدين محمد رضا فياض ، عن نمو انتاج الصلب الايراني 8 بالمئة في السنة المالية المنتهية 19 مارس/آذار 2020 عن الفترة المناظرة 2019.

وأوضح فياض امس السبت في المؤتمر الصحفي التقديمي لمناسبة اليوم الوطني للصناعة والتعدين المصادف 30 يونيو /حزيران، أن حجم انتاج الصلب بلغ 25 مليون طم في السنة المذكورة، فيما شهدت انتاج النحاس الكاثودي 252 الف طن بنمو 2 بالمئة.

وأضاف أن صناعة الاجهزة المنزلية في الفترة المذكورة سجلت 277 الف جهاز بنمو 14 بالمئة.

ولفت الى استهداف تدشين 200 مشروع صناعي وتعديني بطاقة توظيفية 41 الف شخص حتى 20 مارس/آذار 2021.