فؤاد حسين: طهران والرياض هما اولى المحطتان في جولاتي الخارجية
طهران-فارس:- اعلن وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين ان اول محطتان في جولاته خارج البلاد ستكونان ايران والسعودية.
واشار حسين الى ان طهران والرياض ستكونان اول محطتان في جولاته خارج البلاد للتاكيد على نهج الحكومة العراقية الجديدة لاتخاذ سياسة متوازنة.
وادان حسين الهجمات التركية على الاراضي شمال العراق مؤكدا ان بغداد تدين هذه الاجراءات .
وأكد وزير الخارجية العراقي ، في مقابلة مع ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة في بغداد، رفض واستنكار بلاده لأي خرق أو هجوم تركي على الأراضي العراقية.
ودعت لجنة الدفاع والأمن في البرلمان العراقي، مجلس الوزراء، لتقديم شكوى إلى الأمم المتحدة ضد التدخل التركي في البلاد.