رجل الإمارات الأول باليمن: "السلام" مع "إسرائيل" مطمع ومطمح!
قال نائب رئيس ما يعرف بالمجلس الانتقالي، المدعوم من الإمارات، هاني بن بريك، إن التطبيع مع "إسرائيل" بالنسبة لهم "مطمع ومطمح"، مؤكداً استعدادهم إقامة العلاقات مع أي دولة ستساعدهم على إعادة ماسماها دولتهم.
جاء ذلك في بث مباشر على صفحته في تويتر، للتعليق على حديث صحيفة اسرائيلية عن وجود محادثات سرية بين المجلس الانتقالي و"اسرائيل".
وأضاف بن بريك: "السلام مطمع لنا ومطمح لنا مع "إسرائيل" وغير "إسرائيل"، وأي دولة، حتى لو كانت في المريخ، ستعين الشعب الجنوبي بعودة دولته على حدود ماقبل 90م، فإننا سنمد يدنا لها".
وأوضح : "نحن لا نعادي أي دولة في العالم ولا ديانة إلا من يتعرض للجنوب.. هذه مسلماتنا".
وتابع: "اليهود جزء من العالم وجزء من البشرية ونحن مع السلام.. ولو كان لنا علاقة مع أبناء عمومتنا اليهود ودولة "اسرائيل" سنعلن عنها".