انتهاء اعمال الصيانة بـ 10 منصات غاز في حقل "بارس الجنوبي"
طهران- فارس:- أعلن مدير الانتاج والعمليات بشركة بارس للنفط والغاز علي رضا عبادي ، الانتهاء من اعمال الصيانة السنوية لـ 10 منصات بحقل بارس الجنوبي الغازي الواقع بالخليج الفارسي والمشترك مع قطر.
وأوضح عبادي في تصريح ، أن اجراءات الوقاية من فيرس كورونا لم تعطل الانشطة العملياتية بحقل بارس الجنوبي، وأن اعمال الصيانة للمنصات العشر تمت في غضون 45 يوما.
وأشار الى أن الصيانة السنوية ستشمل 24 منصة بحرية بحقل بارس الجنوبي حتى 21 اكتوبر/تشرين الاول القادم.