kayhan.ir

رمز الخبر: 114486
تأريخ النشر : 2020June23 - 21:38

أميركا وبريطانيا اشترطا على كل الدول الخاضعة لهما عدم انتاج علاج لكورونا

ماان اعلنت روسيا عن انتاج علاج افافير لعلاج مرضى كورونا سارعت بريطانيا لـ اعلان انها انتجت علاج مضاد لكورونا وبعدها بقليل اعلن الجيش الأميركي انه انتج علاج لكورونا وسارعت منظمة الصحة العالمية للاعتراف بالعلاج البريطاني وعدم اعترافها بالعلاج الروسي وهذا يدل ان أميركا متحكمة بمنظمة الصحة العالمية .

في سياق اخر برز على الاضواء بروفيسوران عراقيان واعلنوا عن انتاجهما علاجأ لكورونا وان العلاج قد اثبت فاعليته 100% وتم اخذ عينات من العلاج واعطائها لمصابين وتم شفاؤهم بالكامل.

فسارعت الحكومة الخاضعة لا اكتشفت أميركا لتوبيخ هذان المخترعان حتى لايثبت للعالم ان العراق اول دولة اكتشفت العلاج وبهذا فأن العراق تفوق على أميركا ومحورها وهذا الشي يبغض أميركا فرفضت الحكومة التعامل مع الانتاج العراقي وبقيت خاضعة ذليلة لأميركا رغم الاصابات والوفيات.