موراي يضع شرطا للمشاركة في بطولتي أمريكا وفرنسا المفتوحة
قال آندي موراي المصنف الأول على العالم سابقا إنه يتطلع للمنافسة في بطولتي أمريكا وفرنسا المفتوحة في وقت لاحق هذا العام بشرط أن تكون الظروف آمنة بشكل كاف وسط جائحة كوفيد-19 التي أوقفت موسم التنس في مارس/ آذار السابق.
ومن المنتظر أن تقام بطولة أمريكا المفتوحة بدون جماهير في الفترة بين 31 أغسطس/ آب و13 سبتمبر/ أيلول في نيويورك بينما تأجلت بطولة فرنسا المفتوحة لتقام بين يومي 27 سبتمبر/ أيلول و11 أكتوبر/ تشرين الأول.
ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن موراي قوله "الأولوية بالنسبة لي المشاركة في البطولات الكبرى. اعتقد أن الجدول صعب وأتفهم سبب ذلك".
وأضاف "لا أمانع في التعامل مع الموقف بهدف السلامة وإذا قيل لي إنني ملزم بإحضار شخص واحد معي يمكن إنجاز العمل وربما أذهب مع المعد البدني مع تلقي تعليمات تدريبية عن بعد".