منظمة الصحة العالمية: التسييس فاقم جائحة فيروس كورونا!
جنيف – وكالات: قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، امس الاثنين، إن التسييس فاقم جائحة فيروس كورونا العالمية، وكان المدير العام للمنظمة يتحدث فى منتدى صحي افتراضي في إطار القمة العالمية للحكومات التي تنظمها دبي.
وحذر المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جبريسوس،امس من أن فيروس كورونا المستجد لا يزال يتسارع حول العالم، متوقعا أن تدوم آثاره والاقتصادية والاجتماعية لعقود.
وقال جبريسوس، في منتدى عبر الفيديو نظمته حكومة إمارة دبي، وفقا لقناة "العربية" الإخبارية، "إنه على الصعيد العالمي، لا يزال الوباء يتسارع، لقد استغرق الإبلاغ عن أول مليون حالة أكثر من 3 أشهر، فيما جرى الإبلاغ عن المليون حالة الأخير في غضون ثمانية أيام فقط".
وتابع "نعلم أن الوباء أكثر بكثير من مجرد أزمة صحية وآثاره ستبقى لعقود".