في الدفاع عن حقوق الانسان..
طهران: الصمت الأوروبي أمام وحشية النظام الأميركي يكشف زيف تشدقاتهم
طهران-مهر:- أكّد المتحدث باسم وزارة الخارجية عباس موسوي أن الصمت المطبق لمن يدعون الدفاع عن حقوق الانسان في أوروبا أمام الممارسات الوحشية للنظام الامريكي مع المتظاهرين السلميين، يكشف نفاق هؤلاء وخداعهم.
وقال موسوي في تدوينة على شبكات التواصل: "بينما يحرم النظام الأمريكي شعبه من الحق في التنفس ويقمع بوحشية المظاهرات السلمية التي تنادي بالمساواة والحرية، فإن الصمت المطبق لمن يدعون الدفاع عن حقوق الإنسان في أوروبا وغيرها من الدول، يكشف نفاق وخداع هذه الدول".