انتخاب ذو النور رئيسا للجنة الامن القومي البرلمانية
طهران-فارس:- تم انتخاب النائب مجتبى ذو النور رئيسا للجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي.
جاء ذلك خلال انتخابات هيئة رئاسة لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية التي جرت امس الاحد والتي ترشح لها كل من مجتبى ذو النور وفدا حسين مالكي ووحيد جلال زادة ومهدي سعادتي.
ووفقا لذلك حصل مجتبى ذو النور على غالبية اصوات الاعضاء ليصبح رئيسا للجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في الدورة الحادية عشرة الحالية لمجلس الشورى الاسلامي التي بدات قبل فترة.