اليوم.. اعادة افتتاح قاعات المناسبات ودور السينما في مدن البلاد البيضاء
طهران-فارس:- اعلن المساعد الفني لمركز الصحة البيئية والمهنية محسن فرهادي ، انه سيتم اعادة افتتاح قاعات المناسبات ودور السينما في المدن البيضاء الخالية من وباء كورونا، ابتداءا من اليوم الاحد.
وقال فرهادي في مؤتمر صحفي عبر الانترنت: نحن على اعتاب إعادة فتح قاعات المناسبات في المدن البيضاء، وستبدأ أنشطة دور السينما والمسارح اليوم الاحد 21 حزيران/يونيو مع مراعاة البروتوكولات الصحية، لقد منحت اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا، ثقة كبيرة في إعادة فتح هذه المهن لأن طبيعة عملها يعتمد على التجمعات لذا فان الامر الاكثر اهمية هو الالتزام بالبروتوكولات الصحية.
وتابع قائلا: يجب أن تكون مراعاة النظافة الشخصية والتعقيم وتطهير الاماكن المشتركة في الأولويات، وننتهز هذه الفرصة لإعادة فتح دور السينما والمسارح والقاعات، وقد تم تحميل بروتوكولاتها على موقع وزارة الصحة على الإنترنت.
واكد فرهادي ان دور السينما والمسارح وقاعات المناسبات لن تفتح ابوابها امام الجمهور في المناطق الحمراء (شديدة المخاطر) والصفراء (متوسطة المخاطر).