kayhan.ir

رمز الخبر: 114243
تأريخ النشر : 2020June19 - 21:10
معلنة 6 محافظات في حالة حمراء..

الصحة: تسجيل 2615 إصابة جديدة بفيروس كورونا والمتعافين 159 ألف شخص


طهران-فارس:-اعلنت المتحدثة بأسم وزارة الصحة سيما سادات لاري، عن تسجيل 2615 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، مشيرة الى ان المتعافين بلغ عددهم اكثر من 159 ألف شخص.

وقالت المتحدثة بأسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي في تصريح امس الجمعة: منذ ظهر الخميس ولغاية امس الجمعة تم تسجيل 2516 إصابة جديدة بفيروس كوفيد- 19 وفق معايير التشخيص النهائي، ليرتفع اجمالي الاصابات الى 200 ألف و262 إصابة مؤكدة.

واوضحت انه من بين المصابين الجدد، تم ادخال 986 مصابا الى المستشفيات فيما تم رصد أصابة 1539 شخصا بعد اختلاطهم بالمصابين.

ولفتت لاري الى تعافي 159 ألف و 192 شخصا من المصابين بفيروس كورونا لغاية الآن.

واضافت: ان 2833 شخصا من المصابين بفيروس كورونا مازالوا في حالة حرجة ويخضعون للعناية المركزة.

واشارت الى تسجيل 120 حالة وفاة من المصابين بفيروس كوفيد 19 ليرتفع اجمالي عدد الوفيات الى 9392 حالة وفاة.

وقالت المتحدثة بأسم وزارة الصحة: ان محافظات خوزستان (جنوب غرب) ، هرمزكان وبوشهر (جنوب ) ومدينة ايرانشهر بمحافظة سيستان وبلوشستان (جنوب شرق)، وكذلك محافظة آذربايجان الغربية (شمال غرب) مازالت في حالة حمراء (شديدة المخاطر).